عرب ديكور عرب ديكور
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هل تعلم أن الأرض لا تدور حول الشمس ( حقيقة علمية )

هل تعلم أن الأرض لا تدور حول الشمس ( حقيقة علمية ) 

لقد اثبتت الدراسات العلمية ان الارض لاتدور حول الشمس 
أثبتت الدراسات العلمية التى اجراها الهندى Dr. P. Keshava Bhat  والذى ذكر بأن الأرض لا تدور حول الشمس و أن الشمس ليست ثابتة وانما تدور حول مركز المجرة والأرض تتبعها كل الكواكب الأخرى بحركة اهليجية دائرية .
وأنه كان قديماً يعتقد أن الأرض هي مركز الكون وانها ثابتة حتى جاء جاليليو بنظرية مركزية الشمس وأن الأرض هي جرم يدور حولها واليوم نأتيكم بحقيقة جديدة .
 فا عندما ننظر إلى الشمس من خارج المجرة، فإننا نجد الشمس تتحرك بسرعة هائلة وتنجرف عبر المجرة صعوداً وهبوطاً بحركة اهتزازية أو تموجية وتنجرف معها الكواكب مثل الأرض والقمر والمشتري وزحل… حتى حزام الكويكبات والنيازك .. كلها تنجرف صعوداً وهبوطاً… بحركة عنيفة جداً… هذه الحركة لا يمكن أن نسميها دوران الأرض حول الشمس إلا إذا نظرنا من داخل المجموعة الشمسية .
 إذاً الأرض لها ثلاث حركات: حول نفسها وحول الشمس وحول مركز المجرة… وربما هناك حركات أخرى لا يعلمها إلا الله تعالى. ولكن المؤكد أن هناك حركة رابعة للأرض مع المجرة حول مركز لتجمع المجرات وهي سرعة أكبر بكثير وتبلغ ملايين الكيلومترات في الساعة.
لاحظ هنا بالفيديو المرفق يشرح ويبسط عملية سفر الشمس وتحليقها بالفضاء  وبرفقتها مجموعه الكواكب والأقمار .

جاء بهذه الفكره Dr. P. Keshava Bhat وهو هندي الأصل ويظن أن هناك سببين ليكون هذا معقولا
لاحظ مخطط “فريسبي” هنا وحركة المجموعة الشمسية

في هذا المخطط يبدو أن السفر النظام الشمسي إلى اليسار. عندما تسافر الأرض أيضا إلى اليسار (لعام ونصف العام) يجب أن تذهب أسرع من الشمس. ثم في النصف الثاني من العام، فإنها تسافر في “الاتجاه المعاكس نسبيا” لذلك يجب أن تذهب أبطأ من الشمس. ثم، بعد الانتهاء من المدار واحد، فإنه يجب زيادة سرعة تجاوز الشمس في عام ونصف العام. وهذا من شأنه أن يذهب لجميع الكواكب. وتماما مثل أي نقطة ترسمه على مخطط “الفريسبي” يكن لديك بسرعة ثابتة، ولا يتأذى أي كوكب.
ثانيا، معظم الكواكب مرئية على مدار العام بأكمله. في نموذج “مسطح”، فإن كل كوكب واحد عليه الاختباء وراء الشمس مرة واحدة في السنة على الأقل. لم يفعلوا ذلك. والنموذج الجديد لحركة الشمس والكواكب يعلل ذلك .
وأخيرا يبدو أننا  على أبواب اكتشاف حقائق جديدة في هذا الكون الشاسع والذي نلتمس به كل يوم شيئا جديدا يفاجئنا  والله يعلم غدا ماذا سنكتشف من أسرار وغموض يملأ هذا الكون ولا نعلم عنه الا القليل

عن الكاتب

Mohamed Gohar

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عرب ديكور